تنفع بإذن الله لفك و حل و حرق عقد السحر و تحصينات المس و السحر فيها
تكرار ما تم تضليله باللون الأحمر
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمان الرحيم
وان طلقتموهن من قبل ان تمسوهن وقد فرضتم لهن فريضة فنصف ما فرضتم الا ان يعفون او يعفو الذي بيده عقدة النكاح وان تعفوا اقرب للتقوى ولا تنسوا الفضل بينكم ان الله بما تعملون بصير
سورة البقرة - سورة 2 - آية 237
ايود احدكم ان تكون له جنة من نخيل واعناب تجري من تحتها الانهار له فيها من كل الثمرات واصابه الكبر وله ذرية ضعفاء فاصابها اعصار فيه نار فاحترقت كذلك يبين الله لكم الايات لعلكم تتفكرون
سورة البقرة - سورة 2 - آية 266
فلما القوا قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين
سورة يونس - سورة 10 - آية 81
واحلل عقدة من لساني
سورة طه - سورة 20 - آية 27
وقدمنا الى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا
سورة الفرقان - سورة 25 - آية 23
فكانت هباء منبثا
سورة الواقعة - سورة 56 - آية 6
هو الذي اخرج الذين كفروا من اهل الكتاب من ديارهم لاول الحشر ما ظننتم ان يخرجوا وظنوا انهم مانعتهم حصونهم من الله فاتاهم الله من حيث لم يحتسبوا وقذف في قلوبهم الرعب يخربون بيوتهم بايديهم وايدي المؤمنين فاعتبروا يا اولي الابصار
سورة الحشر - سورة 59 - آية 2
واخرجت الارض اثقالها
سورة الزلزلة - سورة 99 - آية 2
ومن شر النفاثات في العقد
سورة الفلق - سورة 113 - آية 4
هام جدا :
ألفت إنتباه الجميع إلى شيء مهم في خصوص أسحار الربط و العقد
وهو أنه يقع على الأقل بين شيئين , بين أمرين , بين شخص و حالة , بين شخصين , بين حالتين لشخص أو أكثر .
لذلك في الدعاء نذكر إسم المسحور بالعقد و الربط و بينما هو مربوط به
فهما كما فسرناه سابقا 2
المعقود , المربوط من جهة
المربوط به و المعقود به من جهة أخرى
فإن كان الدعاء و العمل على المربوط و المعقود فقط , يبقى لنا المعقود به و المربوط به سائر المفعول ...
فلا يجب التغافل على هذه الإشارة الهامة , حتى لا نقوم بنصف العمل و ننتظر النتيجة بدون فائدة
دعاء الرقية
اللهم حل كل عقدة
بقدرتك يا رب العالمين
يا أرحم الراحمين
يا حي يا قيوم
يا ذو الجلال و الإكرام
اللهم فك كل عقدة
بقدرتك يا رب العالمين
يا أرحم الراحمين
يا حي يا قيوم
يا ذو الجلال و الإكرام
اللهم أحرق كل عقدة
بقدرتك يا رب العالمين
يا أرحم الراحمين
يا حي يا قيوم
يا ذو الجلال و الإكرام
اللهم أبطل كل عقدة
بقدرتك يا رب العالمين
يا أرحم الراحمين
يا حي يا قيوم
يا ذو الجلال و الإكرام
اللهم حل كل عقدة تفرعت منها العقد
اللهم فك كل عقدة تفرعت منها العقد
اللهم أحرق كل عقدة تفرعت منها العقد
اللهم ابطل كل عقدة تفرعت منها العقد
اللهم حل كل سحر في العقد
اللهم فك كل سحر في العقد
اللهم أحرق كل سحر في العقد
اللهم ابطل كل سحر في العقد
اللهم حل كل سحر لربط صنعوه
اللهم فك كل سحر لربط صنعوه
اللهم أحرق كل سحر لربط صنعوه
اللهم أبطل كل سحر لربط صنعوه
اللهم حل كل سحر لعقد صنعوه
اللهم فك كل سحر لعقد صنعوه
اللهم أحرق كل سحر لعقد صنعوه
اللهم أبطل كل سحر لعقد صنعوه
اللهم حل و فك و أحرق و أبطل
جميع أسحار الربط و العقد
من ربط و عقد الأزواج و الصرف عن الزواج
من ربط و عقد في العمل و الدراسة و العلم و الحكمة
اللهم حل و فك و أحرق و أبطل
كل ربط و عقد يصرف عن عبادتك و ما تحبه و ترضاه
اللهم حل و فك و أحرق و أبطل كل ربط و عقد
يقود لما حرمته و نهيت عنه و تكرهه
اللهم حل و فك و أحرق و ابطل
كل ربط و عقد
في الجسم و خارجه
في البيوت و خارجها
معلقة في الهواء أو في مهب الرياح
ملقات في المياه و البحار
السائلة و الراكدة منها
و كل ما تم دفنه
في التراب و الأرض و جثث الأموات
أو في معدن أو في صنم
اللهم أبطلها و أبطل مفعولها
اللهم حل و فك و أحرق و أبطل عقد المعقودين
من الإنس و الجن أجمعين
اللهم حل و فك و أحرق و أبطل ربط المربوطين
من الإنس و الجن أجمعين
ما علمناه منهم و ما غاب عنا
ما ظهر منها و ما بطن
ما كان في عالم الإنس
و ما كان في عالم الجن
و ما أنت أعلم به منا
إنك عالم الغيب و الشهادة
و إنك بكل شيء عليم خبير
و إن علمك بكل شيء محيط
و إنك أحصيت كل شيء عددا
فلا يغيب عنك شيء و لا يحيد
يا مجيد يا فعال لما تريد
اللهم ما تم العقد و ما تم الربط إلا بعلمك
و لا يبطل إلا بقدرتك و بإرادتك و مشيئتك
اللهم أبطلها و أبطل مفعولها
و عجل بالشفاء و الرحمة
إنك أنت الشافي المعافي
و إنك أرحم الراحمين
سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين
و الحمد لله رب العالمين
هام جدا:
ترقي بهذه الرقية الماء( عادي أو ماء زمزم أو ماء تضيف له مسك أو ملح ... ) و الزيت ( زيت زيتون أو زيت الحبة السوداء أو زيت تريد )
الماء للشرب و الإغتسال
الزيت للإدهان و للشرب فقط إن كان زيت زيتون أو زيت الحبة السوداء
للشرب : الإقتصار على ملعقة أكل , واحدة بعد صلاة الفجر و واحدة قبل النوم
إن كانت العقدة واضحة للعين و يمكن القيام بالحجامة أو بالفصد فوق موضعها
فذلك يكون أفضل ( تمريخها بالزيت قبل الفصد و الحجامة )
حتى و لو كان ذلك مؤلم نوعا ما ... فهو أفضل من بقائها
إن لم يكن ممكن الحجامة أو الفصد , لصعوبة ذلك حسب الموضع أو لأن العقدة وقع تغويرها ...
فالمداومة على شرب الماء و الزيت
مع الإغتسال بالماء و تمريخ كامل الجسم بالزيت
بإذن الله السميع العليم
تحترق أو تتفتت أو تنحل
و ستلاحطون خروج مواد ذات رائحة كريهة جدا
من السبيلين أو مع تقيء
و الله المستعان