منتدى العلاج بالقران لله لشيخ محمد يحي محمد 01120200067
اهلان بكم فى منتدى العلاج بالقران لله برجاء التسجيل لتكون عضو من المنتدى للحصول على جميع المعلومات فى المنتدى والتعرف على الساحر كافر منتدى العلاج بالقران مجانا لشيخ محمد يحي محمد 01120200067


تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو إلهي وإله كل شيء واعتصمت بربي ورب كل شيء وتوكلت على الحي الذي لا يموت اللهم انا نسألك ياكريم ياعظيم ان ترد كيد من يريد الاضرار بهذا المنتدى بنفس سوء وان تجعل تدميره في عمل السوء امين بحق لااله الا الله وبحق بسم الله
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أدوات السحر الأسود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ محمد يحي محمد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 735
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
العمر : 27
الموقع : http://mohamed396.yoo7.com

مُساهمةموضوع: أدوات السحر الأسود   الإثنين سبتمبر 19, 2011 2:42 am



تعريف الأدوات السحرية :

هي الأدوات التي يعتمد عليها الساحر ويستخدمها في ممارسة الطقوس ولأتمام سحره ومن هذه الأدوات التعاويذ والعصا السحرية والأشربة الخاصة وأوراق اللعب ( الكوتشينا ) وأوراق التاروت ، وغير ذلك من مختلف الأنواع وتستخدم هذه الأدوات أساسا لتوجيه طاقات الساحر السحرية .
غالبا ما يتم تقسيم الأدوات السحرية إلى أدوات شخصية وهي التي يستخدمها الساحر بمفرده مثل العصا السحرية الخاصة بالساحر .
وهناك ادوات السحرة ةتلك الأدوات تستخدم بشكل جماعي من قبل السحرة .
كانت من أوائل أدوات السحر في العصر الحجري ( التمائم ) و التي اعتقد إنسان هذا العصر أنها تجلب له الرزق و تمنحه القوة و الذرية الوفيرة , وكذلك فمن الوسائل الهامة التي استخدمها الإنسان الأول ( الطبول ) و التي كانت تصنع من جلود الحيوانات وكان يعتقد إن دقاتها تكسب القوة و الإرادة لأنها تجلب له الأرواح التي يمكنه تسخيرها في أغراضه و مصالحه و قهر أعدائه .
وهناك أدوات تستخدم خصيصا في السحر الأسود وتلك الأدوات هي موضوع اهتمامنا حاليا .

من الأدوات السوداء مايلي :

الشكل الخماسي :

أو النجمة الخماسية وهي رمز لعناصر الأرض وتكون غالبا موضوعه على طبق من ذهب وهذا الطبق يوضع فيه الخبز الذي يؤكل أثناء إتمام المراسم والنجمة الخماسية ترسم أيضا على الأرض حتى يتم ذبح الضحية داخلها والتي تقدم كقربان للشيطان .

السيف :

أو سكين الطقوس وهو من الدوات المهمه في إتمام مراسم السحر الأسود لأن السيف يتم به ذبح الضحية التي تقدم كقربان أثناء إتمام المراسم .
ويعتبر السيف من الأدوات المرتبطة بعنصر الهواء ولكن في بعض الطقوس الأخرى يعتبر السيف رمز للنار .

الصولجان :

هو رمز لعنصر النار وإن كان في بعض الطقوس الأخرى يرمز للهواء ، ويصنع الصولجان من مواد مختلفة فممكن أن يصنع من الخشب أو الصخور أو المعادن المحلاة بالأحجار الكريمة .
ويستخدم الصولجان لأستدعاء بعض الأرواح والتي لايمكن أستدعاءها بأستخدام سكين الطقوس لأن هذه الأرواح في الغالب يعتقد أنها تخاف من الحديد والصلب المصنوع منه سكين الطقوس .

الكأس :

أو القدح وهو رمز لعنصر الماء ويستخدم أثناء الطقوس لشرب الأشربة الخاصو أو الدماء وهناك بعض الطوائف لاتنظر للكأس على أنه أداة ولكن تعتبره رمزا للآلهة .

دمية الفودو :

وهي الدمية المعتمد عليها سحر الفودو بأكمله ، ويتم أستخدام الملابس والشعر والمسامير والصورة الشخصية لصنع دمية تجسد الضحية مع إبقاء منطقة القلب مفتوحة للطقوس النهائية .
وقد كانت الطقوس تقتضي بنزع القلب وإخراجه من جسد الحيوانات الحية ثم وضعه في منطقة قلب الدمية ، ويقصد من هذه الخطوة ربط الدمية مع الضحية بخيط نفسي غير مرئي .
ومتى ربطت الدمية والضحية يتم غرس إبر بطول 2-3 بوصة في نقاط محددة في الدمية لكسر نظام الطاقة للضحية .
كما يتم دفع الدبابيس في الدمية فتشعر الضحية كما لو كان وخزها في جسده ، حتى لو كان الضحية على بعض الآف الأميال .
أيضا إذا أقدمت الضحية على تناول طعام أو شراب يحتوي على الماسان Masaan ( رماد الاموات ) والذي شحن بطاقة السحر الأسود فإن النتيجة تكون تهديد حياة الضحية والسيطرة عليه بلا حدود .

الأردية السوداء :

وهي الأردية التي يرتديها عبدة الشيطان أثناء تأدية طقوسهم الشيطانيه ، وهذا الرداء يكون عبارة عن معطف أسود مع قلنسوة يغطي بها الشخص المشارك في الطقس رأسه .
وهناك أردية تكون القلنسوة خاصتها بها قرنان صغيران وهذا الرداء يرتديه الكاهن الشيطاني الذي يمارس القداس الأسود .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohamed396.yoo7.com
 
أدوات السحر الأسود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العلاج بالقران لله لشيخ محمد يحي محمد 01120200067 :: مالفرق بين الشيخ النصب ويكون الساحر الكافر واالشيخ المعالج بالقرءان الصالح :: المشايخ النصب ويكون ساحر الكافر-
انتقل الى: