منتدى العلاج بالقران لله لشيخ محمد يحي محمد 01120200067
اهلان بكم فى منتدى العلاج بالقران لله برجاء التسجيل لتكون عضو من المنتدى للحصول على جميع المعلومات فى المنتدى والتعرف على الساحر كافر منتدى العلاج بالقران مجانا لشيخ محمد يحي محمد 01120200067


تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو إلهي وإله كل شيء واعتصمت بربي ورب كل شيء وتوكلت على الحي الذي لا يموت اللهم انا نسألك ياكريم ياعظيم ان ترد كيد من يريد الاضرار بهذا المنتدى بنفس سوء وان تجعل تدميره في عمل السوء امين بحق لااله الا الله وبحق بسم الله
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجني ينطق على لسان زوجة طبيب أخصائي بشري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ محمد يحي محمد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 735
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
العمر : 27
الموقع : http://mohamed396.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الجني ينطق على لسان زوجة طبيب أخصائي بشري   السبت أغسطس 20, 2011 3:48 am



شاء الله لي أن ألتقي مع طبيب أخصائي في هذا البلد الحبيب ، وحدثني عن زوجته فقال : عند انتهائي من العمل بالمستشفى ودخولي البيت تأخذ زوجتي بالصراخ والألم والسعال، فقمت بفحصها بصفتي أهلاً لذلك ويعنيني الأمر .. ، ويا للعجب ! عضوياً لا يوجد عندها شئ ، ظننت شيئاً آخراً في الأمر ، فأخذت أقرأ بنفسي على رأسها بعضاً من آيات الله عز وجل ، وما أحفظ من ذلك فزاد الأمر عجباً ، استلقت زوجتي على الأرض وكأنها ميّتة فلما توقفت عن قراءة القرآن فاقت وقامت .

استدعاني الطبيب فذهبت إلى بيته فاستقبلني هناك وأهل زوجته ، حيث إن والدها مثقف ، ووالدتها وأشقاءها كذلك . فلمّا دخلت البيت وألقيت السلام ، ثم أخـذت أسأل زوجة الطبيب :
1. هل تقلقلين ؟
2. هل ترين أحلاماً مفزعةً في منامك ، كأنك تسقطين من مكان عال ، أو تهوين إلى مكان سحيق ؟
3. هل يحدث عندك صداع لا تؤثر عليه العقاقير الطبية ؟
4. هل يحدث نفور بينك وبين زوجك ، ومشاكل لأتفه الأسباب؟
5. هل تشعرين بالضيق عند الذكر ، أو الصلاة ، أو سماعك القرآن ؟

وعند السؤال الأخير نظرت إليّ نظرة غريبة ، وأخذت تصرخ ، واستلقت على ظهرها ، وطلبْتُ من والدها أن يقوم بتغطيتها ثم أخذت أقرأ آيات الرقية روى الإمام أحمد من حديث جابر قال : كان خالي يرق من العقرب ، فلمّا نهى رسول الله  عن الرّقى أتاه فقال : يا رسول الله إنك نهيت عن الرّقى وإني أرقى من العقرب فقال : " من استطاع أن ينفع أخاه فليفعل" ( ) وفي لفظ عند أحمد أيضاً : " من استطاع أن ينفع أخاه بشيء فليفعل ".
والقرآن كله شفاء للمؤمنين وهو كلام الله وكله رقية ، ومن خلال التجربة العملية لمعالجة من ابتلاهم من تلبس الجن في أبدانهم ، بدا لي أن آيات بعينها هى أكثر شدّة وعذاباً للجن الكافرين ، وخاصة أن هذه الآيات التي اعتاد المعالجون بتسميتها آيات الرقية ، فيها من الآيات ما نزل في شأنها وفضلها وأثرها على الشياطين ، وكذلك الآيات التي فيها تهديد ووعيد للجن الكافرين ، أو فيها مدح للجن المؤمنين ، وآيات الرقية هي : فاتحة الكتاب وأربع آيات من أول البقـرة ( 1-4 ) وآيتين من وسط البقرة همــا " وإلهكم إله واحد " ( 163-164 ) وآيــة الكرسـي ( البقرة 255 ) وثلاث آيات من آخر البقرة ( 284-286 ) وآية من سورة آل عمران " شهد الله أنه لا إله إلا هــو " ( آل عمران 18 ) وآية من سورة الأعراف " إن ربكم اللــه " ( الأعراف 54 ) وآية من سورة المؤمنون " فتعالى الله الملك الحق " ( المؤمنون 116 ) وآية من سورة الجن " وإنه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة ولا ولداً " ( الجن3) وعشر آيات من أول سورة الصافـات ( 1-10 ) وثلاث آيات من آخر الحشر ( 21-24 ) وقل هو الله أحد والمعوذتين .

* قال مسلم : حَدَّثَنِي أَبُو الطَّاهِرِ أَخْبَرَنَا ابْنُ وَهْبٍ أَخْبَرَنِي مُعَاوِيَةُ بْنُ صَالِحٍ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ جُبَيـْرٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَوْفِ بْنِ مَالِكٍ الأَشْجَعِيِّ قَالَ : كُنَّا نَرْقِي فِي الْجَاهِلِيَّةِ فَقُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ : كَيْفَ تَرَى فِي ذَلِكَ ؟ فَقَالَ : اعْرِضُوا عَلَيَّ رُقَاكُمْ لا بَأْسَ بِالرُّقَى مَا لَمْ يَكُنْ فِيهِ شِرْكٌ ( ).
* من بركات سورة البقرة أن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه ، كما ثبت ذلك عن النبي  ( ) .
نسأل الله تعالى أن يرزقنا تلاوة القرآن الكريم حق تلاوته ، وأن يجعلنا ممن يقيم حدوده وحروفه ، وأن يوفقنا لنيل بركاته في الدنيا والآخرة إنه سميع مجيب .

وما إن اقتربت من الانتهاء من قراءة الآيات المباركة سمعنا جميعاً صوتاً يصرخ : " يكفي ... يكفي ... أنتم لازم تحرقوا الواحد ... فش عندكم رحمة .. " .
قلت : ( بعد أن أخذت عليه القسم ) " أقسم عليك بالله العظيم وبرب العرش العظيم وبالذي خلقك وصورك أن تنطق على لسان هذه المرأة ولا تؤذيها " ، ( علماً بأن السيدة كانت وقتها تشكو من رأسها وكأنه يتفجر ) ، بسم الله من معنا ؟
قال : هل بالضرورة أن أقول لك من أنا ؟
قلت : أذكّرك .. عليك الأمان من الله مادمت صادقاً ، فما اسمك ؟ وما دينك ؟ وإلأّ أعدت عليك قراءة القرآن .
قال : أنا إسحاق .
قلت : ما ديانتك ؟
قال : نصراني .
قلت : كيف دخلت في هذا الجسد ؟ أجب دون أن تذكر أسماء أحد من الناس ؟ ( أحياناً يقول لك الجني : الإنسي فلان هو الذي ذهب إلى الساحر وطلب منه أن يعمل هذا السحر ، في هذه الحالة لا تصدق الجني لأنه يريد أن يوقع العداوة بين الناس ، ولأن شهادته مردودة شرعاً ؛ لأنه فاسق وفسقه ظاهر لكونه يخدم الساحر ) ... ( ) ، وقد قال تبارك وتعالى في ذلك : "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"( ) .
قال : عن طريق السحر .
قلت : ما نوع السحر الموجود لهذه المرأة ؟
قال : سحر تخطي .
قلت : وماذا أنت مسبب لهذه المرأة ؟
قال : المرض و " أن تطلّق من زوجها.
قلت : وهل يجوز ذلك ؟ أما سمعت قول الله تبارك وتعالى من فوق سبع سموات طباق بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : " واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلّمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلاّ بإذن الله ويتعلّمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ماله في الآخرة من خلاق ، ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون " ( ) .
* حدثني " زوجها " أنه بعد فحصها طبيـاً قام بتصويرها عدّة صور طبية وأجرى لها كثيراً من الفحوصات والتحاليل ولم تظهر النتائج شيئاً ، ولكن كان ينتابها " السعال " في كثير من اللحظات دون أن يوجد أي التهاب عندها أو أي سبب له.
* بعد سماع الجني الآية السابقة أخذ الصوت يتحول إلى صراخ يتعالى .
قلت : أنت تعلم أنك شيطان رجيم ، وهل يجوز ذلك الاعتداء في الشرائع السماوية ؟ ألـم تعلم أن الاعتداء محرّم وأنت مخلوق للعبادة ، وأن لا تقترب إلاّ من جنسك وصنفك ؟ ألم تسمع قول الله تبارك وتعالى بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : " وما خلقت الجن والإنس إلاّ ليعبدون ، ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون، إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين " ( ) .
قال : أنا موكّل وأريد أن أضيّق عليها حتى يتم الفراق .
قلت : أما تعلم أنه لو اجتمعت الجن والإنس على أن يضروا هذه المرأة بشيء لن يضروها إلاّ بشيء قد كتبه الله عليها، واعلم أنه لو اجتمعت الجن والإنس على أن ينفعوا هذه المرأة لن ينفعوها إلاّ بشيء قد كتبه الله لها ، وصدق رسول الله  في الحديث الذي أخرجه الإمام الترمذي في سننه قال : عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ  يَوْمًا فَقَالَ : يَا غلامُ إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ احْفَظِ اللَّهَ يَحْفَظْكَ احْفَظِ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلِ اللَّهَ وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَاعْلَمْ أَنَّ الأُمَّةَ لَوِ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلاّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ وَلَوِ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلاّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ رُفِعَتِ الأقلامُ وَجَفَّتِ الصُّحُفُ قَالَ: هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ *( ) .
قال : هذا كلام طيّب ولأول مرة أسمعه !
قلت : أود أن أعرض عليك الإسلام ولك الجزاء الأوفى عند الله ، وهو خير من أن تلقى الله مشركاً كافراً .
قال : يعني إن أصبحت مسلماً تسامحني هذه المرأة ؟
قلت : إن شاء الله … وسنطلب منها ذلك ؛ ولكن تحتاج إلى توبة صادقة ورجوع إلى الله بنية أن يغفر لك الله ويقبل توبتك إن شاء الله .
قال : وأنت يا شيخ ستدعو الله لي ؟
قلت : سأدعو لك إن شاء الله ولإخوانك الجن المسلمين .
قال : موافق .
قلت : قل : أشهد أن لا إله إلاّ الله وأشهد أن محمداً رسول الله .
لا إله إلاّ الله ألقى بها ربي .
لا إله إلاّ الله أموت في سبيلها .
لا إله إلاّ الله أدخل بها قبري .
لا إله إلاّ الله أبعث بها من قبري .
لا إله إلاّ الله يغفر بها ذنبي .
لا إله إلاّ الله الواحد الأحد الفرد الصمد ، الذي لم يتخذ صاحبة ولا ولداً .
* فردّد ما قلت له .
* سألته عن لونه وعن قرونه ( ) ؛ فأصبح لونه أبيض ولا توجد له قرون ، فالشيطان له قرنان ففي صحيح البخاري ومسلم عن ابن عمر أن النبي  قال : " لا تؤخروا بصلاتكم طلوع الشمس ولا غروبها فإنها تطلع بين قرني شيطان " ( )
قال : أحب أن يكون اسمي محمداً .
قلت : على بركة الله .. وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تكون بأخلاق النبي محمد  .
طلبت منه أن يجمع كل رياحه وآثاره استعداداً للخروج – وهنا يجب أخي القارئ أن تعلم أن الجن ريح ، وجسم الإنسان به مسام ولذلك يمكن للجني أن يدخل من أي مكان في جسم الإنسان والدليل على أن الجن ريح قوله تعالى : " وخلق الجان من مارج من نار " ( ) ،
قال ابن عباس : من طرف اللهب ، وطرف اللهب هو الهواء الساخن الخارج من النار .


ففعل وجمّع نفسه في القدم اليسرى ثم أخذت عليه العهد قبل الخروج وهو يردده " أعاهد الله العظيم ، رب العرش العظيم على الخروج من هذه المرأة طاعة لله عز وجل وللرسول محمد  وعدم العودة إليها أو إيذائها أو إيذاء أحد من المسلمين أو المسلمات ، اللهم إن كنت صادقاً في قولي سهّل عليّ الخروج، وإن كنت كاذباً في قولي مكّن المؤمنين مني إلى يوم الديـن ، ولعنة الله (عليّ) والملائكة والناس أجمعين ، والله على ما أقول شهيد ، ومن ينكث فإنما ينكث على نفسه " وطلبت منه الخروج بعد أن يطرح تحية الإسلام فطرح التحية فحيّينا بأحسن منها ثـم انصرف والفضل لله وحده ، وقامت المرأة وهى لا تعلم من الأمر شيئاً وكأنها نشطت من عقال .
* قرأت عليها الرقية ثانية فلم يوجد عندها أي آثار ، " وعلــى المريـض ألاّ يركــن بعــد خــروج الجنــي مـن جســـده ويعتقـــد أنــه لــن يعــود ، فليحــذر وليكــن يقـــظاً وعليـــه المحافظــة علــى جميــع الإجــراءات الوقائيـــة ( التحصينـات ) ولا سيّمــا أنهــا وسيلتــه فــي التقــرب إلــى اللـــه سبحانــــه وتعالـــى " ( ) .
* وبعد خروج الجني بثلاثة شهور التقيت بزوجها فسألته عن حالتها فطمأنني أنها بخير وأفراد الأسرة كلهم يدعون لك بالخير والتوفيق ، وهى على وجه الخصوص ، فالحمد لله لا يوجد عندها أي أعراض كالسابق مطلقاً .
والحمد لله والفضل له وحده وإليه يرجع الأمر من قبل ومن بعد ...

* عن أبي هريرة رضى الله عنه قال : قال رسول الله  : "اجتنبوا السبع الموبقات ، قالوا يا رسول الله ، وما هن ؟ قال : الشرك بالله ، والسحر ، وقتل النفس التـي حرّم الله إلاّ بالحق ، وأكل مال اليتيم ، والتولي يوم الزحف ، وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات " ( ) . وهنا حري بنا أن نسأل : لماذا ذكر النبي  السحر بعد الشرك ؟ ولماذا لم يذكره بعد القتل مثلاً ؟! مع أن القتل يقول فيه الجبار عظم شأنه : " ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاباً عظيماً ( ) ؟.
والقتل يقول فيه النبي  : " لو أن أهل السماء وأهل الأرض اشتركوا في دم مؤمن لأكبهم الله في النار " ( ) ، ومع هذا كله يقرن النبي  السحر بالشرك ولا يقرنه بالقتل مع عظيم جرمه وبشاعة اقترافه .. نعم قرن النبي  السحر بالشرك لأن السحر أبشع من القتل ومن باقي الموبقات ، فالساحر إذا استحل السحر يكون مرتداً لا بسحره ، ولكن باستحلاله ما حرّم الله تعالى ( )‍‍‍‍‍‍‍‍.
* يقول الشيخ وحيد عبد السلام : " وعندما يدخل الجني في بدن الإنسي يتوجه مباشرة إلى المخ ، وعن طريق المخ يستطيع أن يؤثر على أي عضو من أعضاء الإنسان من مركزه في المخ وقد أثبتت البحوث الطبية أن مرضى الصرع لديهم ذبذبات أثيرية غريبة مستقرة في المخ ، ولقد أخبرني كثير من الجن أنهم مستقرون في المخ . وقال لي أحدهم : أنا أستطيع أن أؤثر على أي عضو من أعضاء هذا الإنسان وقلت مرة لجني : أمسك هذا الذراع ، فمد ذراعه فقام ثلاثة من الشباب الأقوياء ليثنوا هذا الذراع فلم يستطيعوا !! فقلت له : اتركه وصار كما كان " … ( )
* روى مسلم : عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ أَنَّ ضِمَادًا قَدِمَ مَكَّةَ وَكَانَ مِنْ أَزْدِ شَنُوءةَ وَكَانَ يَرْقِي مِنْ هَذِهِ الرِّيحِ فَسَمِعَ سُفَهَاءَ مِنْ أَهْلِ مَكَّةَ يَقُولُونَ إِنَّ مُحَمَّدًا مَجْنُونٌ فَقَالَ : لَوْ أَنِّي رَأَيْتُ هَذَا الرَّجُلَ لَعَلَّ اللَّهَ يَشْفِيهِ عَلَى يَدَيَّ قَالَ : فَلَقِيَهُ فَقَالَ : يَا مُحَمَّدُ إِنِّي أَرْقِي مِنْ هَذِهِ الرِّيحِ وَإِنَّ اللَّهَ يَشْفِي عَلَى يَدِي مَنْ شَاءَ فَهَلْ لَكَ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ  : إِنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ مَنْ يَهْدِهِ اللَّهُ فلا مُضِلَّ لَهُ وَمَنْ يُضْلِلْ فلا هَادِيَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إلاّ اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ أَمَّا بَعْدُ قَالَ : فَقَالَ : أَعِدْ عَلَيَّ كَلِمَاتِكَ هَؤُلاءِ فَأَعَادَهُنَّ عَلَيْهِ رَسُولُ اللَّهِ  ثَلاثَ مَرَّاتٍ قَالَ : فَقَالَ : لَقَدْ سَمِعْتُ قَوْلَ الْكَهَنَةِ وَقَوْلَ السَّحَرَةِ وَقَوْلَ الشُّعَرَاءِ فَمَا سَمِعْتُ مِثْلَ كَلِمَاتِكَ هَؤُلاءِ وَلَقَدْ بَلَغْنَ نَاعُوسَ الْبَحْرِ قَالَ : فَقَالَ : هَاتِ يَدَكَ أُبَايِعْكَ عَلَى الإِسْلامِ قَالَ : فَبَايَعَهُ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ  : وَعَلَى قَوْمِكَ قَالَ : وَعَلَى قَوْمِي قَالَ : فَبَعَثَ رَسُولُ اللَّهِ  سَرِيَّةً فَمَرُّوا بِقَوْمِهِ فَقَالَ : صَاحِبُ السَّرِيَّةِ لِلْجَيْشِ هَلْ أَصَبْتُمْ مِنْ هَؤُلاءِ شَيْئًا فَقَالَ رَجُلٌ مِنْ الْقَوْمِ : أَصَبْتُ مِنْهُمْ مِطْهَرَةً فَقَالَ : رُدُّوهَا فَإِنَّ هَؤُلاءِ قَوْمُ ضِمَادٍ ( ) .
شرح الحديث :
قوله : ( ويقول : أما بعد ) فيه : استحباب قول : ( أما بعد) في خطب الوعظ والجمعة والعيد وغيرها , وكذا في خطب الكتب المصنفة , وقد عقد البخاري بابا في استحبابه , وذكر فيه جملة من الأحاديث , واختلف العلماء في أول من تكلم به فقيل : داود عليه السلام , وقيل : يعرب بن قحطان , وقيل : قس بن ساعدة , وقال بعض المفسرين أو كثير منهم : إنه فصل الخطاب الذي أوتيه داود . وقال المحققون : فصل الخطاب الفصل بين الحق والباطل . قوله : كانت خطبة النبي  يوم الجمعة يحمد الله ويثني عليه ثم يقول : إلى آخره فيه : دليل للشافعي صلى الله عليه وسلم أنه يجب حمد الله تعالى في الخطبة ويتعين لفظه , ولا يقوم غيره مقامه . قوله : ( إن ضمادا قدم مكة وكان من أزد شنوءة وكان يرقي من هذه الريح ) أما ضماد فبكسر الضاد المعجمة , وشنوءة بفتح الشين وضم النون وبعدها مدة , ويرقي بكسر القاف , والمراد بالريح . هنا الجنون ومس الجن في غير رواية مسلم يرقي من الأرواح أي الجن سموا بذلك ; لأنهم لا يبصرهم الناس فهم كالروح والريح . قوله : ( فما سمعت مثل كلماتك هؤلاء ولقد بلغن ناعوس البحر ) ضبطناه بوجهين أشهرهما : ( ناعوس ) بالنون والعين هذا هو الموجود في أكثر نسخ بلادنا , والثاني : ( قاموس ) بالقاف والميم , وهذا الثاني هو المشهور في روايات الحديث في غير صحيح مسلم . وقال القاضي عياض : أكثر نسخ صحيح مسلم وقع فيها ( قاعوس ) بالقاف والعين . قال : ووقع عند أبى محمد بن سعيد ( تاعوس ) بالتاء المثناة فوق . قال : ورواه بعضهم ( ناعوس ) بالنون والعين . قال : وذكره أبو مسعود الدمشقي في أطراف الصحيحين , والحميدي في الجمع بين الصحيحين ( قاموس) بالقاف والميم . قال بعضهم : هو الصواب . قال أبو عبيد : قاموس البحر وسطه . وقال ابن دريد : لجته . وقال صاحب كتاب العين : قعره الأقصى . وقال الحربي : قاموس البحر قعره . وقال أبو مروان بن سراج : قاموس فاعول من قمسته إذا غمسته فقاموس البحر لجته التي تضطرب أمواجها , ولا تستقر مياهها , وهي لفظة عربية صحيحة . وقال أبو علي الجياني : لم أجد في هذه اللفظة ثلجا . وقال شيخنا أبو الحسين : قاعوس البحر بالقاف والعين صحيح بمعنى قاموس كأنه من القعس , وهو تطامن الظهر وتعمقه فيرجع إلى عمق البحر ولجته . هذا آخر كلام القاضي رضي الله عنه . وقال أبو موسى الأصفهاني : وقع في صحيح مسلم ( ناعوس البحر بالنون والعين قال : وفي سائر الروايات قاموس , وهو وسطه ولجته , قال : وليست هذه اللفظة موجودة في مسند إسحاق بن راهويه الذي روى مسلم هذا الحديث عنه , لكنه قرنه بأبي موسى فلعله في رواية أبي موسى قال : وإنما أورد مثل هذه الألفاظ لأن الإنسان قد يطلبها فلا يجدها في شيء من الكتب فيتحير فإذا نظر في كتابي عرف أصلها ومعناها . قوله : (هات ) هو بكسر التاء . قوله : ( أصبت مطهرة ) هي بكسر الميم وفتحها حكاها ابن السكيت وغيره والكسر أشهر( ) .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohamed396.yoo7.com
 
الجني ينطق على لسان زوجة طبيب أخصائي بشري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العلاج بالقران لله لشيخ محمد يحي محمد 01120200067 :: طريق العلاج التى يستخدمها المعالج بالقران الصحيح :: حالة تم شفاء بفضل الله-
انتقل الى: