منتدى العلاج بالقران لله لشيخ محمد يحي محمد 01120200067
اهلان بكم فى منتدى العلاج بالقران لله برجاء التسجيل لتكون عضو من المنتدى للحصول على جميع المعلومات فى المنتدى والتعرف على الساحر كافر منتدى العلاج بالقران مجانا لشيخ محمد يحي محمد 01120200067


تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو إلهي وإله كل شيء واعتصمت بربي ورب كل شيء وتوكلت على الحي الذي لا يموت اللهم انا نسألك ياكريم ياعظيم ان ترد كيد من يريد الاضرار بهذا المنتدى بنفس سوء وان تجعل تدميره في عمل السوء امين بحق لااله الا الله وبحق بسم الله
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحصين قوي من أذى الجن بإذن الله القوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ محمد يحي محمد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 735
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
العمر : 27
الموقع : http://mohamed396.yoo7.com

مُساهمةموضوع: تحصين قوي من أذى الجن بإذن الله القوي    الأربعاء أغسطس 17, 2011 5:53 am


((بسم الله ، أصبحنا و امسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع ، وبعزة الله التي لا تُرام ولا تُضام، وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من شياطين الانس والجن ، ومن شر كل معلن او مسر ، ومن شر ما يسرح بالليل ويكمن بالنهار ، ومن شر ما يسرح بالنهار ويكمن بالليل ، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ابليس وجنوده ، ومن شر كل دآبة ربي آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم ، أعوذ بالله مما استعاذ منه محمد صلى الله عليه وسلم و موسى ، وعيسى ، وإبراهيم ، الذي وفّى ، من شر ما يبغي في الأرض من شر كل جبار عنيد ومن شر كل شيطان مريد أعوذ بكلمات التامات من شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر فتن الليل والنهار ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما يلج في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن شر طوارق الليل والنهار ومن شر كل طارق يطرق إلا طارق يطرق بخير يا رحمن أعوذ بكلمات التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الأرض والسماء بسم الله الذي لا يضر مع إسمه أذى بسم الله الذي لا يضر مع إسمه سم ولا داء بسم الله الكافي بسم الله المعافي بسم الله على ديني ونفسي بسم الله على أهلي ومالي وولدي بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي الله الله الله ربي لا أشرك به شيء الله أكبر الله أكبر الله أكبر أعز وأجل مما أخاف وأحذر اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل جبار عنيد ومن شر كل شيطان مريد (فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) عز جارك وجل ثنائك واتقدست أسمائك ولا إله غيرك.

اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم:

* والصافات صفا ، فالزاجرات زجرا ، فالتاليات ذكرا ، إن إلهكم لواحد ، رب السموات والارض وما بينهما ورب المشارق ، إنا زيّنا السماء الدنيا بزينةٍ الكواكب ، وحفظا من كل شيطان مارد ، لايسّمّعون الى الملأ الاعلى ويُقذفون من كل جانب ، دحورا ولهم عذاب واصب ، إلا مَن خطِف الخطفة فأتبعه شِهاب ثاقب .

* قَالَ هَلْ آمَنُكُمْ عَلَيْهِ إِلاَّ كَمَا أَمِنتُكُمْ عَلَى أَخِيهِ مِن قَبْلُ فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ (64) يوسف.

* لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ (11) الرعد.

* وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ (17) الحجر.

* وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ حِجَاباً مَّسْتُوراً (45) وَجَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْراً وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْاْ عَلَى أَدْبَارِهِمْ نُفُوراً (46) الإسراء.

* إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً (65) الإسراء.

* فَمَا اسْطَاعُوا أَن يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْباً (97) الكهف.

* وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ (54) سبأ.

* وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ (9) يس.

* وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ (7) الصافات.

* إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ (4) الطارق.

* وَنَقُولُ ذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ (181) آل عمران.

* وَلَوْ تَرَى إِذْ يَتَوَفَّى الَّذِينَ كَفَرُوا الْمَلائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ (50) لأنفال.

* ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ لَهُ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَنُذِيقُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَذَابَ الْحَرِيق (9) الحج.

* كُلَّمَا أَرَادُوا أَنْ يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ (22)

* إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ (10) البروج.
=========
1 - تقرء/تقرئي هذه الرقية على نفسك كل يوم بعد الفجر وبعد العصر ووقت النوم بنية الحفظ.
2 - يُخذ مقدار من ماء الشرب يكفي لسبعة أيام وتُقرء عليه هذه الرقية ولا تُشرب إلا منه.

والله هو الشافي المعافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohamed396.yoo7.com
 
تحصين قوي من أذى الجن بإذن الله القوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العلاج بالقران لله لشيخ محمد يحي محمد 01120200067 :: طريق العلاج التى يستخدمها المعالج بالقران الصحيح :: الادعية وتحصين من السحر والمس-
انتقل الى: